Wednesday 13 December 2017

بيجاك الفوركس مبرمج


خدمات برمجية مخاطر عالية تحذير الاستثمار: تداول عقود العملات الأجنبية والعقود للفروق على هامش ينطوي على مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تتجاوز الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكنك تحمل الخسارة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. يرجى النقر هنا لقراءة التحذير من المخاطر الكاملة. فكسم هو لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نفا 0308179 فوركس كابيتال ماركيتس، ليك (فكسم ليك) هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم للشركات (مجتمعين، مجموعة فكسم). تشير جميع المراجع على هذا الموقع إلى فكسم إلى مجموعة فكسم. يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة لعملاء التجزئة فقط، وقد لا تكون بعض الإقرارات الواردة هنا قابلة للتطبيق على المشاركين في العقد المؤهلين (أي العملاء المؤسسيين) على النحو المحدد في قانون تبادل السلع الفرع 1 (أ) (12). حقوق الطبع والنشر نسخة 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة. 55 شارع المياه الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 أوسيم مبرمج mql4 للإيجار مرحبا، أنا رمز mql4. أنا من ذوي الخبرة. لإظهار كيف أنا رمز، وهنا مثال. رأيت نظام عشوائي في كوترادينغ سيستمكوت، وقررت أن رمز ذلك، لتظهر لك أستطيع أن الرابط هنا: forexfactoryshowthread. phpt71661 هنا هو الملف. ex4 المرفقة. قارنه بالنظام. معرفة ما إذا كان يعمل بشكل جيد مثل أوضح. إذا كنت مهتما بالنسبة لي أن رمز لك نظام الاتصال بي في: دوستابيوكغمايل. و يمكننا العمل السعر معا. طلب مستشار خبير مخصص أو مؤشر: دوستابيوك كوتاتكوت غميل. كوم عضو تجاري انضم سبتمبر 2007 901 المشاركات هذه هي الطريقة التي يعمل بها. 1) وسوف اقول لكم السعر. إذا كنت توافق، سأبدأ. إذا كنت لا توافق، سوف نعمل شيئا. 2) تحقق ما إذا كان مبرمجة بشكل صحيح. 3) سأقدم لك ex4 مع انتهاء الصلاحية و بريفيليج إلى الأمام الاختبار، لا باكتست، لترى أن يتم ترميز بشكل صحيح. 4) عندما كنت على استعداد لدفع، وسوف تقلع من انتهاء الصلاحية وتمكين باكتستينغ. لدي برامج مشفرة (mql4) للناس هنا، في فوريكسفاكتوري. اعتن بنفسك. طلب مستشار خبير مخصص أو مؤشر: دوستابيوك كوتاتكوت غميل. كوم انضم في أغسطس 2006 الحالة: سبرينجر 66 المشاركات هذه هي الطريقة التي يعمل بها. 1) وسوف اقول لكم السعر. إذا كنت توافق، سأبدأ. إذا كنت لا توافق، سوف نعمل شيئا. 2) تحقق ما إذا كان مبرمجة بشكل صحيح. 3) سأقدم لك ex4 مع انتهاء الصلاحية و بريفيليج إلى الأمام الاختبار، لا باكتست، لترى أن يتم ترميز بشكل صحيح. 4) عندما كنت على استعداد لدفع، وسوف تقلع من انتهاء الصلاحية وتمكين باكتستينغ. لدي برامج مشفرة (mql4) للناس هنا، في فوريكسفاكتوري. اعتن بنفسك. أو لا. كما قد يكون كيسر. أو لا يفعل ذلك ماذا كنت ستعمل من أي وقت مضى تدفع لي، لبلدي العمل الشاق ل إي الخاص بك أو هل أنت فقط ستعمل أنانية أنانية. مرة أخرى. قلت أنك فقدت 2000 يجري خدع من قبل المبرمجين الآخرين. حسنا. لم تحصل على خدع من قبلي. لقد كنت صادقا لك وأعطاك ال EX4 لاختبار، ولم تكن تلعب من قبل القواعد، هاه الناس من فورككسفاكتوري، ما رأيك يجب أن أفعل معه أو إلى شخص إذا هيش يفعل ذلك بالنسبة لي مرة أخرى، تماما كما بيتر (سبرينجر (آخر فوق هذا واحد)) طلب مستشار خبير مخصص أو مؤشر: دوستابيوك كوتاتكوت غميل. كوم أو دسنت ماذا أنت من أي وقت مضى ستعمل تدفع لي، لبلدي العمل الشاق ل إي الخاص بك أو هل أنت فقط ستعمل أنانية أنانية. مرة أخرى. قلت أنك فقدت 2000 يجري خدع من قبل المبرمجين الآخرين. حسنا. لم تحصل على خدع من قبلي. لقد كنت صادقا لك وأعطاك ال EX4 لاختبار، ولم تكن تلعب من قبل القواعد، هاه الناس من فورككسفاكتوري، ما رأيك يجب أن أفعل معه أو إلى شخص إذا هيش يفعل ذلك بالنسبة لي مرة أخرى، تماما كما بيتر (سبرينجر (آخر فوق هذا واحد)) حتى سبرينجر لم تدفع لك بعد الانتهاء (على سبيل المثال، أعطيته ملف mq4) أريد أن رمز استراتيجية بسيطة التي ينبغي أن تكون مثالية بالنسبة لي. ولكن أريد أن تكون حرة لاختبار حتى الكمال على ما أرى مع المعلمات. إذا ما قلت مثالية للعمل كما تعلمون. المال ليس قيدا. ربح تداول أيام. أراهن على استراتيجية الربح جميلة. من هذا الموضوع يمكنني استخدام الرسم البياني ماسد وإشارة إشارة في سمجونيس آخر و ماسد كروس إشارة تنبيه. والفرق الوحيد هو مع المعلمات التي استخدمها. يمكنني استخدام المعلمات (1،2،18) على التوالي. يمكنني استخدام ماسد مؤشر مخصص في مجال مؤشر مخصص مع المعلمات (1،2،1). إذا ش يمكن أن تجعل هذا في 15 دقيقة الإطار الزمني، يمكنك التحقق من كل منهم. بغض النظر عن لي إعطاء الشروط والقواعد كمبرمج الفوركس خبير والتاجر يمكنك تحليل القضايا الوظيفية من أن لي-المستخدم النظام. حتى إذا كان أوكسانا على استعداد لمساعدتي على الحصول على رمز معين سأكون سعيدا - ليس فقط السعادة المثابرة والعاطفة الذهنية في الترميز يجب أن يكون مكافأة جيدة. أنا أجرؤ على القول إذا تم ترميز النظام الخاص بي الحق. سوف ربح اليوم جبل إلى الذكاء الاصطناعي إي نعم بعض 100 حتى. آمل أن تنظر في طلبي. آمل U يمكن أن تجد لي لا الغشاش. أنا على وشك استخدام حساب حقيقي حقيقي فكسد وتجريبي في فكسوبين. أحاول أن الكمال شراء وبيع على أساس إشارة السهام (ماسد كروس إشارة تنبيه) (لا يعني التمثيل البياني) ولكن مولد إشارة ومقارنة واضحة مع الرسم البياني الماكد. يمكنني دفع لك من خلال باي بال سحب الأرباح بلدي. إذا الثقة ليست طريقي لا أستطيع أن أكون مؤكدا في نظام بلدي. بالطريقة التي قد يفيد بها هذا التقييم البيئي الجميع. إذا كنت ترغب في أن تعامل هذا خاصة يمكنك البريد لي أو بي. هذا إي لا يمكن أن تأخذ كابوسا لك، وهذا هو واحد سخيفة بسيطة لك مقارنة الآخرين. نأمل إذا أوكسانا دونت العقل، إذا أوكسانا ترفض (أو إذا مشغول) هذا إي قليلا يمكن أن بعض واحد مساعدتي وخلق إي بالنسبة لي، الشيء الوحيد الذي أحتاجه هو تحليل الخيار وإعطاء إي موثوق بها بدلا من غير العاملة. وهذا بالتأكيد سوف تساعد عدة في المنتدى وكذلك مبرمج إذا كان التاجر نفسه. تحليل قليل أمر لا بد منه. ليست معقدة. راجع للشغل، هل أنت متأكد من أنك تريد استخدام (1،2،18) و (1،2،1) المعلمات، لأنه يبدو أن عدوانية جدا بالنسبة لي. لقد نشرت هنا والبريد أوكسانا. ولكن أنا متأكد من أنني أريد أن استخدام تلك المعلمات. إذا ش شك لهم لهم تحقق على التنبيه ماسد كروس والإشارات (يرجى استخدام الرابط للمؤشر) أنها تنتج. سوف يكون لكم الدهشة. إذا حتى نحن متابعة الأسهم ونحن سوف تستفيد بشكل كبير. تأكد من التحقق منها في الرسوم البيانية من 15 دقيقة وإذا كانت البرمجة على يقين من أن المعلمات سوف تعمل. وركوب من خلال السوق وليس استراتيجية على المطالبة بالمستقبل. اسمحوا لي أن يكون مشروعا مفتوحا وأنت الناس يمكن أن توجه لمنظور النمو المشترك، وسوف تساعدني على خفض الديون (نعم أعدك أنا يستحق 45k دولار ديون بسبب حادث الأعمال والآن أنا في الفوركس لتحقيق أرباح سريعة. لا شك، وأنا أعلم أن منطقة الفوركس هو مزدوج الحافة. أتمنى لكم الناس مساعدتي. بعض واحد يعني في المنتدى استراتيجية سما 1 إغلاق و سما 1 مفتوحة وسوف يكون الصليب عبر الكمال. حركة صعودا وهبوطا بسيطا من سما 1 سوف توفر شريط المقبل النهج. المبرمج مع الكمال على إغلاق وفتح أوامر سيجعل 90-95 الكمال مع سماء بسيطة 1 فتح و سما 1 وثيقة استراتيجية أراهن خطأ من المبرمجين قتل إي قد تكون متاعب قل. أنا لست متأكدا من أنني لست المبرمج ولكن مع نوس القرب رائع. إذا U برنامج ويش هذا سما مفهوم. هذا قد تظهر لك العدوان ولكن true. try التالية ليست وسيلة والاتجاهات الجديدة هي أن تكون إلا بعد محاكمة جديدة، دعونا التحقق منها. الثقة هي الطريقة الوحيدة. (بعد خسائر كبيرة لا يمكننا أن نفعل الكثير) عزيزي أدامن والتفاصيل هي في مرحلة ما بعد القادم في الصفحة 2 للاستراتيجية. إذا كنت ترغب في تطوير موافق حول تكنولوجيا المعلومات. كذلك يمكنك الاتصال بي إذا كان أوكسانا مشغول جدا أو رفض ذلك، ولكن علينا أن ننتظر الرد أوكسانا على هذا المشروع. راجع للشغل، هل أنت متأكد من أنك تريد استخدام (1،2،18) و (1،2،1) المعلمات، لأنه يبدو أن عدوانية جدا بالنسبة لي. مرحبا أدمن يمكنك جعل مشروع عدواني آخر. (المتوسط) المتوسط ​​المتحرك البسيط 1 (الإغلاق) (الأزرق) يعني الصليب فوق الأزرق فوق الأحمر شراء (طويل). الصليب عبر الأحمر فوق الأزرق يعني قصيرة (بيع). حتى اليوم لقد تحققت العديد من مناطق العد مع مختلف المعلمات عدة لن تفهم ما أميل إلى أن يكون (في بعض الأحيان الكمال هو خطير سوء أنه يتراجع عكس). لذلك شريط واحد إذا عكس شريط من شراء أو بيع ثم إي يجب إغلاق الموقف وفتح الاتجاه من شريط. التفكير في طريقة بسيطة بسيطة من التداول. انظر طريقة مضحكة برنامج قد يكون (أشرطة الخضراء دائما تشتري والقضبان البيضاء هي دائما بيع) لماذا لا مواقف مفتوحة للأخضر لطويلة ولماذا لا مواقف مفتوحة على أبيض لفترة قصيرة وإغلاق عندما يظهر العكس. أن نمط اللون قابل للقراءة . إذا كان الأمر كذلك هذا هو أعظم استراتيجية في العالم أعتقد. التفكير قد يكون مختلفا - أنا لست قلقا بشأن السماسرة الأرباح، اهتم لي. وهذا قد يؤدي إلى خطوة صعبة. ولكن المحاكمة دائما يستحق النظر فيها. أي معلومات مالية، لا الإجهاد. لا الاتجاه، لا مجموعة، لا مخاوف الأخبار. هو أدمن على استعداد للعمل. بدلا من العمل على أنماط وأحلام سابقة حول العقود الآجلة. بأي شكل من الأشكال إذا ش يمكن رمز عملية سما إلى الكمال نعمة ينتظر. لقد نشرت هنا والبريد أوكسانا. ولكن أنا متأكد من أنني أريد أن استخدام تلك المعايير. إذا ش شك لهم لهم تحقق على التنبيه ماسد كروس والإشارات (يرجى استخدام الرابط للمؤشر) أنها تنتج. سوف يكون لكم الدهشة. إذا حتى نحن متابعة الأسهم ونحن سوف تستفيد بشكل كبير. تأكد من التحقق منها في الرسوم البيانية من 15 دقيقة وإذا كانت البرمجة على يقين من أن المعلمات سوف تعمل. وركوب من خلال السوق وليس استراتيجية على المطالبة بالمستقبل. اسمحوا لي أن يكون مشروع مفتوح وأنت يمكن للناس أن توجه مشتركة. نعم، لقد حاولت تلك المعلمة قبل أن جعلت هذا آخر، وذلك باستخدام مؤشرات من الموضوع الذي ذكر في وقت سابق. باستخدام هذه المعلمة أرى سو العديد من الأسهم، والتي أعتقد أن معظمهم سوف تعطي ناقص الربح إذا تنفيذ تيمسليباجبريد مع الأخذ بعين الاعتبار. الطريقة الوحيدة للحصول على الربح من هذا (ولكن فرصة صغيرة للحصول على الربح من هذه الصفقات سروششورت الوقت) هو عن طريق أوبنكلوسينغ النظام في وقت مبكر عندما تظهر الأسهم (شريط غير مكتملة) ولكن هناك فرصة شريط الانتهاء مع السهم المعاكس ، إذا كان ينتظر أن يتم الانتهاء من شريط قبل اتخاذ إجراء (إغلاق إغلاق أمر) فإنه سوف غاب عن بضع نقاط (حيث بضع نقاط مهمة لحرف وقت قصير مثل هذا) راجع للشغل، فقط أن أذكركم أنني لا تفعل ترميز مجانا بعد الآن، وبما أن إم لا تتداول مع المال الحقيقي حاليا (لا تملك ما يكفي من الأموال للحد الأدنى للإيداع على وسيط موثوق بها)، لذلك أي إي حتى لو كانت الكؤوس المقدسة لن تكون مفيدة بالنسبة لي و أي المال للتجارة مع قد يكون يمكن للمبرمجين الآخرين القيام بهذا المشروع مجانا. طيب لكونه صريح رجل. لم أطلب منك أن رمز مجانا. أستطيع أن أرى اثنين من المبرمجين إضاعة الآخرين الوقت والمال هنا والعديد من المنتديات الأخرى. والسبب الرئيسي لاستراتيجية الفشل هو من خلال إي. بعد النظر في فروق الأسعار والانزلاق. (هنا أنا لا أشير السهام - في تمثيل رسومي) ويستغرق وقتا للسهم لتحميل وأعني إشارة لها. كان لي المبرمج الذي ترميز لي بنجاح مع الربح الزناد السهم إشارات مولد. ليس أساسا السهام أنها عملت بشكل جيد. لكنه عمل من تلقاء نفسه دون اتباع قواعد بلدي. لم يسمح لي أن أعرب. والعمل مثل آلة لن تعطي المبرمج الكمال، الكمال يعمل ليس فقط على استراتيجية ولكن أيضا على المبرمجين تقدير بسوز من فكرة القاعدة انه يتطور مع معاييره التنفيذية. لا تعرف السمسرة الحقيقية - لا أحد. لذلك يجب أن تكون البرمجة ليست متعة لأولئك الذين يعيشون في تداول العملات الأجنبية. ليس بلدي هوبي. على أي حال إذا ش ترميز إلى الكمال أنا مستعد لدفع ثمنها. أقول أنا لا أتمنى التعبير عن الكثير. أنا مستعد لدفع 50 أن تكون صريحة. وعلى تحليل التنفيذ والكمال - أنا يعني المزيد من التطوير - أنا على استعداد لدفع ما يصل 200 لهذا إي بسيط. أنا لا أريد المذاق كمبرمج هذا لماذا يجرؤ على فتح الأشياء. إيغر يجب أن تكون مقل مزعجة أو المبرمج يجب أن تكون خاطئة. باستثناء ظروف السوق. عندما الصليب عبر إشارات الكمال دون متخلفة. ثم من مسؤولية المبرمج لتحقيق إخراج واضح في حين يتم إعطاء المعلمات الكمال. على أي حال تصل لك. مهما قلت كما سيتم دفع المشاريع. كما يو أقول يو لا الترميز مقابل المال، أفعل إي مقابل المال. لماذا يجب أن أدفع مقابل لا شيء و غير مجدية عديمة الفائدة كما إي. نأمل أن تكون صادقة في هذا التدبير. ثم حسنا محاولة كل من إيس أنا مستعد لدفع 50 لكل و على الكمال إلى مزيد من التعديلات أنا جعلني سوف تدفع 200 لكل إي. هي أي المبرمجين جاهزة للكمال إذا كان الأمر كذلك أنا على استعداد لقضاء أي مبلغ. الاستراتيجية بسيطة. ولكن تستند إشارة على خط الماكد كروسوفر زيرو كما هيستوغرام يعمل بنفس الطريقة. ثم لماذا لا تأخذ العمل والتحدي. يجب أن تكون خدمة المستخدم كما هو واحد الذي بيرسيفيرز. نأمل إذا كان هذا تحديا لجميع المبرمجين الذين لا يحبون بيرفيسيون. على أي حال الآن أنا على استعداد لدفع ثمن الكمال. ماذا عن المبرمجين

No comments:

Post a Comment