Wednesday 22 November 2017

100 نقطة فوركس إي مستشار


إخلاء المسؤولية والتحذير من المخاطر. ارجوك اقرأ. تحذير المخاطر. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. إخلاء المسؤولية جميع المعلومات المنشورة على هذا الموقع هي من رأينا ورأي زوارنا، وقد لا تعكس الحقيقة. يرجى استخدام الحكم الجيد الخاص بك وطلب المشورة من مستشار مؤهل، قبل الاعتقاد وقبول أي معلومات نشرت على هذا الموقع. كما نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة أو تعديلها أو نقلها أو إغلاقها لأي سبب كان. إعلانات تحذير يتم عرض روابط إعلانية في جميع أنحاء الموقع. قد تحتوي بعض الصفحات في الموقع على روابط تابعة للمنتجات. هذه الإعلانات والروابط لا تعكس رأي أو تأييد أو موافقة هذا الموقع أو الأطراف التابعة لها. لا تتأثر استعراض فبا أبدا عن طريق الإعلان. قد تحتوي بعض الإعلانات على مطالبات مضللة ومعلومات غير متوازنة ومحتملة قد تفشل في الكشف عن المخاطر والاعتبارات الهامة الأخرى التي ينطوي عليها التداول بالمضاربة. تحذيرات مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها إذا كنت البريد المزعج المنتديات فبا أو الاستعراضات، ونحن نحتفظ بالحق في تحرير مشاركتك في أي طريقة نرجو أن يسخر منك. من خلال إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلينا، فإنك توافق على أي تعديلات نقوم بها ولا تتخذ أي إجراءات قانونية أو غيرها ضد فبا أو شركائه لأي شيء نقوم به أو مع البريد المزعج الخاص بك. شروط الخصوصية أعلن معنا اتصل بنا عن فوركسبيس أرمي لديه الإعلان والعلاقات التابعة مع بعض الشركات المذكورة في هذا الموقع، ويمكن تعويض إذا القراء متابعة الروابط والاشتراك. ونحن ملتزمون التعامل عادلة من الاستعراضات والوظائف بغض النظر عن هذه العلاقات. نسخ حقوق الطبع والنشر فوركسبيسارمي. جميع الحقوق محفوظة. 8482 جيش فوركس للسلام، فوركسبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة بموجب القانون الأمريكي والدولي. يعتمد جيش السلام الفوركس على لافتة إعلانية لإبقائه مجانا للجميع. يمكنك أن تساعد أيضا - يرجى النظر في تعطيل أدبلوكر أثناء تصفح موقعنا. شكرا لكم من مجتمع التجار لدينا :-) 100 نقطة في اليوم هذا إي يجعل 17 متتالية بالإضافة إلى الصفقات في صف واحد ثم واحد فقدان بسبب (نو ستوبلوس) يمكن لأي واحد يرجى رمز هذا إي فقط لوقف الخسارة بسيطة لقد كنت صامتة القارئ من جميع المبرمجين كبيرة من فف أشكر تيو على اهتمامكم الكريمة غاري، أنا حقا لا أحب أن تدمر الأمل بعض الناس والوهم ولكن بصراحة، وكلما أسرع تستيقظ، كان ذلك أفضل بالنسبة لك. هذا إي لن تجعلك المال. الأسواق ليست بهذه البساطة. يأخذ إي صفقات مربحة حتى يغيب عن الاتجاه، يتحول الزوج على الجنين حتى لا يمكن حتى إي تعيين وقف زائدة له ويهرب. ولسوء الحظ، يحدث هذا أكثر مما قد يرغب المرء ويأمل. بغض النظر عن ما توقفت مجموعة يول، والنقاط المفقودة تتجاوز النقاط المصنوعة. ومعظم مناطق العد ذات المنطق التجاري األكثر تطورا من تلك التي لها سلوك مماثل. التحقق من ذلك بنفسك، وهنا هو إي الخاص بك مع وضع وقف الخسارة، وعدد قليل من الاختبارات على الكابل الأخير مع 50، 100، 200 و 500 نقطة توقف. إد ينصح بشدة أن تكون محرومة جدا إلى كل ما يبدو كوتو جيدة ليكون ترويكوت في الفوركس العالم. خصوصا تجنب كل كاثولي غرايلسكوت القائم على مارتينغال يبدو أنها تجعلك المال يوما بعد يوم، ساعة بعد ساعة، ولكن في الواقع هم الخاسرون الخفية العزم على تفجير حسابك يوم واحد. تحرير: نظرت للتو في رمز و إي هو مشفرة الصعب لاتخاذ السعر وقيم ما قبالة M5 تف لذلك لا يهم على أي تف كنت فعلا تشغيله. فإنه يفعل ما يلي: فإنه يبيع إذا كان M5 شمعة كروسس سما (6) ويشتري إذا كان شمعة M5 يعبر سما (7). ثم يسير المحطة إذا جعلت 5 نقاط (إذا كانت طويلة) أو 10 نقطة (إذا كانت قصيرة) الربح. هذا كل شئ. أتمنى التداول كان من السهل جدا -) الصور المرفقة (اضغط للتكبير) إلى كل واحد منكم الرجال الذين هم على ما يبدو في البحث عن الكأس المقدسة إي. حتى مع تجربتي المتواضعة يمكنني أن أؤكد لكم لا يوجد شيء من هذا القبيل. لا يعني أن هناك الناس خائفة جعل المال التداول تلقائيا. أنا متأكد من أن هناك الكثير منهم. ولكن التداول باستخدام مناطق العد إذا كان للنجاح (الذي أعني - لتكون قادرة على تحقيق أرباح ثابتة على مدى فترة طويلة من الزمن) يتطلب ما لا يقل عن معرفة السوق والخبرة التجارية كما التداول اليدوي. الحق على المال، المنظمة البحرية الدولية. واحدة من أفضل المشاركات إيف قراءة في المنتدى الصاعد لفترة طويلة. وبعد ذلك، حتى بعد أن يكون لديك معرفة السوق وتجربة التداول، يجب أن تقلل الاستراتيجية الخاصة بك إلى تقريب الميكانيكية، بحيث يمكن ترميزها كقواعد للبرمجة. أنا لا المعلم. أنا لا بروفي. أنا كام عبر هذا إي في موقع آخر فكس. فإنه يفتح 10s من الصفقات في كا وقت قصير جدا. على ديمو وكان رائعا ولكن. فقد أكلت الصفقات الخاسرة جميع الأرباح. أي اقتراحات أو طبعات إلى إي التي يمكن أن عامل في وقف الخسارة وقد تم تصميمه أصلا ل تف 5mins. شكرا على وقتك والمدخلات. مرحبا أكارا، أنا لا جورو، إنفاكت أنا فقط فتحت حساب لايف ألباري قبل 2 أشهر مع 1000USD، لقد تم صنع بين 1 إلى 5 في اليوم لأنني فروة الرأس وكان لي المزيد من الخسائر من الربح، فقط اليوم اكتشفت منصة MT4 ويأتي مع إي الحرة تسمى المتوسط ​​المتحرك. اعتدت عليه، وهذا هو تجارته الرابعة اليوم، ولقد جعلت 500. أنا لا أعرف إذا إيتل تبقي جعل هذا الكثير من المال ولكن طالما أنه يجعل من أنا لعبة. حتى إذا كنت تستخدم MT4، أقترح عليك محاولة الخروج من إي، يعمل بشكل جيد من قبل لي مرحبا أكارا، أنا لا المعلم، إنفاكت أنا فقط فتحت حساب لايف ألباري قبل 2 أشهر مع 1000USD، لقد تم صنع بين 1 إلى 5 يوم لأنني فروة الرأس وكان لي المزيد من الخسائر من الربح، فقط اليوم اكتشفت منصة MT4 يأتي مع إي الحرة دعا المتحرك المتوسط. اعتدت عليه، وهذا هو تجارته الرابعة اليوم، ولقد جعلت 500. أنا لا أعرف إذا إيتل تبقي جعل هذا الكثير من المال ولكن طالما أنه يجعل من أنا لعبة. حتى إذا كنت تستخدم MT4، أقترح عليك محاولة الخروج من إي، يعمل بشكل جيد من قبل لي هل لي أن أعرف ما تف تستخدمه. هل لا يزال كسب المال بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment